تاب جلكسي مقاس 8 انش الذاكرة 32 قيقا والرام 2 بتقنية 4G

950 ر.س 790 ر.س

الميزات الرئيسية

  • الجيل التالي من المتعة في شكل جهاز لوحي
  • تصميم هيكل موحد معدني لإحساس رائع
  • تجربة صوت ثلاثي الأبعاد ديناميكي فائق الجودة
  • ملعب رقمي للتعلم والمتعة





الجهاز اللوحي الذي يتنقل معك أينما ذهبت 

اكتشف رفيق ترحالك العملي (2019 بوصة، Galaxy Tab A (8.0 الذي يبرع في تقديم أساسيات الجهاز اللوحي، بل ويضيف إليها الكثير. فمع هذا التصميم الذي يقدم لك إمكانية حمل الجهاز باستخدام يد واحدة، يمتاز Galaxy Tab A بنحافته وصغر حجمه وسهولة حمله ليجتمع الأداء المثالي مع التصميم الرائع وسهولة الحمل في جهاز واحد. 

تصميم لن يشتت انتباهك 

في الجهاز اللوحي (2019 بوصة، Galaxy Tab A (8.0، لن تجد زر الصفحة الرئيسية الأمامي – كما أننا نقلنا الشعار إلى جانبه الخلفي – لنمنحك شاشة أكبر تساعدك على المشاهدة بمثالية والاكتشاف الحر. بالإضافة إلى أن مكبر الصوت المزدوج أصبح يقع في الجهة السفلية على نحو غير مرئي لتكتمل روعة التصميم النحيف. أمَّا الجانب الخلفي من الجهاز المصنوع من المعدن والمزيَّن بشعار سامسونج، فهو يقدم لك لسمات رقي أنيقة 

ضعه في أي مكان وانطلق 

أينما ذهبت، سيكون هناك دومًا مساحة لوضع جهازك اللوحي (2019 بوصة، Galaxy Tab A (8.0 فيها. ولأنه نحيف ويزن 347 جرامًا فحسب، يستطيع الأطفال حمله بسهولة، بينما يتيح حجمه للكبار بالإمساك به بيد واحدة. اختر لونك المفضل بين اللونين الأسود والفضي المتاحين بما يتناسب مع شخصيتك. 

شاشة سوف تحب مشاهدتها 

يتوفر (2019 بوصة، Galaxy Tab A (8.0 بمقاس 8 بوصة، وسطوع بعدد وحدات بكسل يبلغ 1280x800، ومعدل تباين 16:10 لمنحك تجربة مشاهدة مثالية في الوضعين الأفقي والرأسي. وحتى يتسنى لك بدء الاستمتاع بالمشاهدة والبث على الفور، نتيح لك الجهاز اللوحي مزودًا بتطبيق YouTube Premium لتشاهد مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدون إعلانات وبغير تقطُّع. 

ملعب رقمي للتعلم والمتعة 

تتيح لك خدمة Samsung Kids Home تشكيل بيئة آمنة يستطيع أطفالك استكشافها وأنت هانئ البال. ما عليك سوى النقر لاختيارها في لوحة Quick والاستمتاع بأجمل التطبيقات بلغاتها الأصلية مع شخصيات تعيش في عالمهم الافتراضي. وتسمح لك خاصية Parental Control بالإشراف على الاستخدام ووقت اللعب حتى يمكنك إعطاء الجهاز اللوحي لأطفالك وأنت مطمئن. 

شارك لتظل على اتصال، حتى وأنت بعيد 

يستطيع المستخدمون الذين لديهم حساب سامسونج اختيار مشاركة العناصر من تطبيق Calendar وSamsung Notes وGallery. وبفضل ميزة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والفاعليات والملاحظات وغير ذلك على الفور، يمكنك أنت وعائلتك صنع الذكريات الرائعة معًا. 

ركز فقط على ما تريد أن تشاهده 

شاهد ما تود مشاهدته فحسب، عندما تود مشاهدته. بفضل واجهة المستخدم One UI، يحدَّ (2019 بوصة، Galaxy Tab A (8.0‎ من تشوش الشاشة من خلال اختيار المحتوى الأهم بالنسبة لك. ما عليك سوى أن تنقر وتركز على ما تريد أن تشاهده وأن تقرأ تفصيلة واحدة في كل مرة، وتستمتع بتجربة الجهاز اللوحي المحسنَّة على الشاشة الكبيرة. 

بطارية فريدة من نوعها 

يوفر لك الجهاز اللوحي (2019 بوصة، Galaxy Tab A (8.0 طاقة أكثر مما تتوقعها من جهاز نحيف بهذا الحجم. فبطاريته البالغ سعتها 5100 ملي أمبير في الساعة* تمنحك حرية نسيان أمر الشاحن لفترات طويلة عندما يكون في خطتك الذهاب إلى مكان ما أو مشاهدة الكثير من المحتوى. 

عِش حياتك واصنع ذكرياتك 

عندما يتعلق الأمر بالأداء ومساحة الذاكرة، يتصدر (2019 بوصة، Galaxy Tab A (8.0 جميع القوائم ويتفوق على البقية. فهو يتوفر بذاكرة (RAM) تبلغ 2 جيجابايت ومساحة تخزين 32 جيجابايت، بالإضافة إلى اشتماله على أحدث نظام تشغيل Android OS P. كما تستطيع بطاقة SD المخصصة تحمُّل ما يصل إلى 512 جيجابايت إضافية بحيث يمكنك وضع ذكرياتك كافة في مكان واحد.

  • 950 ر.س 790 ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا

لا توجد أسئلة بعد

ربما تعجبك